الرئسية
قصيـــــــدة رائعــــــــــــة 613623

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا قصيـــــــدة رائعــــــــــــة 829894
إدارة المنتدى قصيـــــــدة رائعــــــــــــة 103798
الرئسية
قصيـــــــدة رائعــــــــــــة 613623

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا قصيـــــــدة رائعــــــــــــة 829894
إدارة المنتدى قصيـــــــدة رائعــــــــــــة 103798
الرئسية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
 لوحة شرف المنتدى لهذا الأسبوع 

Jasmin Aflatoon
Kla$H_10
منتدى العام
مـــن الخطـــــأ؟؟؟؟
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» الفـــــــــرق بين To،،Too،، Two
قصيـــــــدة رائعــــــــــــة I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 17, 2009 8:05 am من طرف Ehsaas Aflatoon

» Look inside your heart
قصيـــــــدة رائعــــــــــــة I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 17, 2009 7:58 am من طرف Ehsaas Aflatoon

» dillagi...
قصيـــــــدة رائعــــــــــــة I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 17, 2009 7:55 am من طرف Ehsaas Aflatoon

» مااذنب المشااااااااعر حين تداس
قصيـــــــدة رائعــــــــــــة I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 15, 2009 4:01 am من طرف كلي الاحساس

» صديقك يبقى صديقك..
قصيـــــــدة رائعــــــــــــة I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 15, 2009 3:57 am من طرف كلي الاحساس

» من قلبــــــــي الى قلبـــك
قصيـــــــدة رائعــــــــــــة I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 15, 2009 3:52 am من طرف كلي الاحساس

» تعـــــــــــــــلمت.....
قصيـــــــدة رائعــــــــــــة I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 15, 2009 3:45 am من طرف كلي الاحساس

» توبة في المرقص
قصيـــــــدة رائعــــــــــــة I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 15, 2009 3:39 am من طرف كلي الاحساس

» اللي يوصل خمسه يحط الفلفل بعيون اي عضو
قصيـــــــدة رائعــــــــــــة I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 27, 2009 7:51 am من طرف Jasmin Aflatoon

» •° سجل حضورك بآسم أي عضو ._____
قصيـــــــدة رائعــــــــــــة I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 27, 2009 7:47 am من طرف Jasmin Aflatoon

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Jasmin Aflatoon
قصيـــــــدة رائعــــــــــــة I_back_titleقصيـــــــدة رائعــــــــــــة I_back_titleقصيـــــــدة رائعــــــــــــة I_back_title 
كلي الاحساس
قصيـــــــدة رائعــــــــــــة I_back_titleقصيـــــــدة رائعــــــــــــة I_back_titleقصيـــــــدة رائعــــــــــــة I_back_title 
Kla$H_10
Rani Aflatoon
KING
alaflatooni
ملك الإحساس10
امورة بس مغرورة
Reem Abdu
ياسر الكاسر

قصيـــــــدة رائعــــــــــــة

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Reem Abdu
أفلاطون فضي
أفلاطون فضي
Reem Abdu

االجنس : انثى
عددا لمشاركات : 132

قصيـــــــدة رائعــــــــــــة Empty
مُساهمةموضوع: قصيـــــــدة رائعــــــــــــة   قصيـــــــدة رائعــــــــــــة I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 28, 2009 4:59 pm

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ!!!!!!!!!!!!!!!ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قصيده رائعة تأثر في النفس وتبين حق الأم في البر ونتيجة العقوق بها ويصف لنا معاناة من تأخر

في إرضاء أمه وكيف تستمر معاناته وهو لا يعلم أراضيه هي عنه أم غاضبه عليه لحظة وفاتها

ومعروف لدينا أن الله سبحانه وتعالى حثنا على البر بوالدينا في كتابه الكريم وحثنا على ذلك نبيه

محمد صلى الله عليه وسلم في أحاديث كثيره من سنته الخالده الطاهره وتقبلوا مني خالص تحياتي

القلبيه وكما أتمنى أن تنال إعجابكم لأنـــــــــــها أول مشاركــــــة لـــــــي .................

يا يمه..... منتهي جيتك وطالب منك الغفران **^** أقبل قاعة أقدامك...... وأغسلها بدمعاتي

يا يمه........... كل مافيني يناديلك أنا ندمان **^** طلبتك قولي سامحتك وردي لوجهي بسماتي

أنا أدري قلبك الطيب كسرته بصدمة النكران **^** غلطت...... وغلطتي هذي تعير كل غلطاتي

تشوفي الشيب يا يمه ترى ما جا وأنا فرحان **^** وربي اللي رفع ذاتك...... ونزل للردى ذاتي

فقدت الراحه من بعدك فقدت الطيبه والتحمان **^** بدونك راحتي غايه.... بيدينك هذي راحاتي

أنا بعدك ولا حاجه....... أنا بعدك ترى عميان **^** أشوف.... ولا أشوف اللي يوريني مساراتي

أنا وسيد الشقا والهم.. من بعدك غدينا اخوان **^** يجيب هموم هالعالم...... ويرميها بمتاهاتي

صدقتي يوم قلتي لي...... تدين اليوم بس تندان **^** رميتك في بداياتي...... ورموني في نهاياتي

أنا من شالك بأيده...... ورماك بأسفل البركان **^** نخيتيني وطلبتيني........ ولا حصلتي نخواتي

مثل ماهنتي بعيوني...... عليهم قلبي يمه هان **^** رموني وضعتهم فزعه وأنا الدمعات فزعاتي

يا يمه.......... لاتظنيني أنا من فعلهم زعلان **^** سواةٍ فيك سويته........ وسووا فيني سواتي

يا يمه....... يالله ضميني ودفيني بهالاحضان **^** أنا أدري فيك مشتاقه..... وهمك بس ملاقاتي

يا يمه....... حيل ضميني أبي أرتاح أنا تعبان **^** تعبت أهرب من ذنوبي..... أبيك آخر مسافاتي

أبسمع منك أي كلمه لصوتك مسمعي ولهان **^** أبسمع يمه بصوتك......... بأذكر فيها نشواتي

أشوفك ساكته يا يمه... غفيتي ولا أنا غلطان **^** غفيتي يابعد عمري....... تعبتي من مواساتي

يا يمه.... طالبك قومي.... إذا لي بعيونك شان **^** أشوف الموت بعيونك.. عساها تخيب هقواتي

تعالوا يابشر... شوفوا.... أنا محتار أنا تلفان **^** أنا أمي مدري وش فيها... أنا مدري أنا أحاتي

شنو.. شنو.. أمي أنا ماتت لا لا ترى غلطان **^** أنا أمي ...ماتخليني ...على حزني.... ووناتي

أنا أمي قلبها طيب..... ولا يمكن تبكي إنسان **^** أنا أمي..... ماتبكيني....... ولا تتمنى آهاتي

يا يمه صح ما متي وصح الموت تو ما حان **^** إذا متي.... أنا بعدك..... بأقضي وين ساعاتي

يا يمه قومي يا يمه وقولي الموت لا ما كان **^** أنا جيتك.... وأنا ناوي...... أببدي فيك جناتي

تركتيني ومتي ليه....... تركتيني وأنا غرقان **^** ولا مسموح يا وليدي....... ولا تلعنك لعناتي

أنا الجاني وأنا المجني وأنا المخطي وأنا الندمان **^** وأنا بأيدي رميتك.... إيه وبعثرتها ملفاتي

وجيت من الهنا مفلس وقلبي من الضنا خسران **^** تركتيني.... على ناري..... أعدد فيك زلاتي

ولاني مرضيٍ ربي....... ولاني تابعٍ الشيطان **^** أنا بعدك...... ترى مابين نهاياتي.... وبداياتي

يا يمه..... منتهي جيتك وكلي مرتجي غفران **^** وشفت الناس تلعني....... وتحذرني من الآتي

================= وسلامتكم ===================
امورة بس مغرورة
أفلاطون فضي
أفلاطون فضي
امورة بس مغرورة

االجنس : انثى
عددا لمشاركات : 132

قصيـــــــدة رائعــــــــــــة Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصيـــــــدة رائعــــــــــــة   قصيـــــــدة رائعــــــــــــة I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 01, 2009 3:58 pm

الله يعطيك العافيه يا غلا ع القصيدة

صفحة 1 من اصل 1